أسود الكاميرون تتمرد من جديد
رفض لاعبو المنتخب الكاميروني، بقيادة نجمهم صامويل إيتو، ركوب الطائرة التي كانت مخصصة لهم من أجل السفر إلى البرازيل، و ذلك احتجاجا على الإتحاد الكاميروني، الذي لم يصرف بعد منح اللاعبين.
منتخب الكاميرون المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، كان مقررا له أن يسافر إلى البرازيل صبيحة اليوم الأحد، إلا أن اللاعبون خلقوا الحدث، و رفضوا ركوب الطائرة، و أكدوا أنهم سيقاطعون المونديال في حال لم يتوصلوا بمنحهم.
لاعبو المنتخب الكاميروني كانوا قد قاطعوا التداريب في وقت سابق، إلا أنهم عادوا بعد وعود من الإتحاد الكاميروني، الذي أكد أنه سيصرف مستحقات اللاعبين قبل المونديال، لكن شيئا لم يحدث، ليكون الرد قويا اليوم الأحد من أصدقاء إيتو.
ففي سنة 1994، كانت الأسود الغير مروضة قد فعلت نفس، الأمر إلا أنها في آخر المطاف قررت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أقيم المونديال، و عادت بهزيمة كبيرة أمام المنتحب الروسي (6-1).
و رفض زملاء إيتو مغادرة الفندق الذي يتواجدون فيه بمدينة ياووندي الكاميرونية، و أكدوا أنهم إتخذوا قرارهم بعدم السفر إلى البرازيل، مادام مشكل المنح لم يحل بعد.
التقارير أكدت أن المنتخب الكاميرون سيؤخر سفره إلى البرازيل، إلى حين التوصل لاتفاق مع اللاعبين.
تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الكاميروني سيدشن مشواره في المونديال يوم الجمعة القادم، حيث سيواجه منتخب المكسيك.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق