الفيفا تغرم الإتحاد الجزائري بـ50 ألف يورو
كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القد محمد رواورة السبت أن الفيفا ستغرم الجزائر بمبلغ يفوق 50 ألف يورو على خلفية اقتحام أنصار الخضر لملعبي مدينتي سيون وجنيف بسويسرا خلال المقابلتين الوديتين ضد ارمينيا و رومانيا .
وقال روراوة ٍفي تصريحات صحفية بمقر إقامة المنتخب الجزائري بسوروكابا البرازيلية:" إن ما قام به أنصارنا من تصرفات غير رياضية بملعبي سيون وجنيف لا يشرف إطلاقا الجزائر والمنتخب الوطني خصوصا وأننا مقبلون على المشاركة في كأس العالم بالبرازيل".
وأضاف:" أتوقع عقوبات مالية قاسية في حقنا من طرف الفيفا، والمبلغ قد يفوق 50 الف يورو، وهذا أمر مؤسف جدا بالنسبة لسمعة الجزائر".
وخلف اقتحام الأنصار الجزائريين لملعبي سيون وجنيف موجة انتقادات لاذعة من طرف وسائل الإعلام السويسرية التي طالبت بمنع المنتخب الجزائري مستقبلا من إقامة أية مباراة ودية على الأراضي السويسرية.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق