"العش الأخضر" متخوفة من الانقسام الداخلي للرجاء
أوضح أنس جعفري رئيس جمعية العش الأخضر، أن جماهير الرجاء البيضاوي قلقة من الانفصال الداخلي الذي يشوب البيت الرجاوي، والذي تسب فيه المنخرطون الذي قسموا أنفسهم إلى جزء مساند للمكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي بينما جزء آخر غير راض عن النتائج المحققة، وكذا عن المنهجية التي يسير فيها النادي البيضاوي.
جعفري أكد أن نتائج الفريق هي التي توضح مدى نجاعة المكتب المسير في قيادة الفريق، والنتائج تقول بأن التسيير نجح إلى حد ما في تحقيق نتائج إيجابية أسعدت الجماهير الرجاوية، مما أضحى معه لزاما التركيز في المرحلة الراهنة على الصلح بين الفئتين، لأن مصلحة الفريق هي الأسمى، والتي يتوجب معها مساندته في المرحلة الراهنة، والابتعاد عن خدمة المصالح الشخصية التي تضر بشكل مباشر بمصلحة النادي.
ويذكر أنه بالرغم من الصفاء الذي يبدو مخيما على البيت الرجاوي من الخارج، ومحاولة المكتب المسير للفريق إظهار صورة مشرقة، لكن البيت الرجاوي يعاني من العديد من الانقسامات الداخلية، التي من الممكن أن تقضي على مسار الفريق الذي بدى متوهجا خلال الموسمين الرياضيين الماضيين، والتي اشتعل فتيلها بين منخرطي الفريق التي خرجت منهم فئة أطلقت عليها اسم المعارضة، والتي ترفض بشكل قاطع الطريقة التي يسير بها النادي وكذا النتائج المحققة.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق