الوداد مطالب بدفع مليار وربع لأكرم
الرئيس المقبل للوداد الرياضي سيجد نفسه في وضعية مالية خانقة. كيف ذلك؟ بالإضافة إلى ديون مستحقات اللاعبين التي قدرتها مصادر ودادية مسؤولة بملياري سنتيم تمثل منح مجموعة من المباريات وعدة أشطر من منحة التوقيع أوضحت المصادر ذاتها أن التقرير المالي السنوي الذي يعكف على إعداده أمين مال الوداد يتضمن معطيات صادمة تشير إلى أن الفريق الأحمر مدين لرئيسه الحالي عبد الإله أكرم بمليار وربع مليار سنتيم, وهو المبلغ الذي ينتظر أن يطالب أكرم باسترجاعه بعد مغادرته كرسي الرئاسة في الجمع العام المقبل الذي سيتنافس خلاله على هذا المنصب كل من الناصيري والشرايبي والوزاني.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق