كأس السوبر المولود الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت احداث مسابقة جديدة و يتعلق الامر بكأس السوبر الذي يواجه فيه الفائز بالدوري المغربي الفائز بكأس العرش
و حسب ما علم الموقع فإن العصبة الإحترافية التي سيتم تأسيسها الموسم المقبل ستقوم بتنظيم أول كأس سوبر خلال الأسبوع الأول من شهر شتنبر القادم و من المنتظر أن تجمع بين المغرب التطواني الفائز بالدوري المغربي ز الدفاع الحسني الجديدي الفائز بكأس العرش

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق