الوينرز تنتفض و تصدر بلاغا شديد اللهجة
أصدرت مجموعة الوينرز بلاغا للرأي العالم المغربي و للجمهور الودادي خاصتا شديد اللهجة، تطالب من خلاله انسحاب كل أعضاء المكتب المسير السابق من سباق خلافة أكرم، ووعدت بوقف سلمية تزامنا مع الجمع العام للوداد، كما طالبت بالتعجيل بعقده و حددت أخر الشهر الجاري كأقصى تقدير.
للأمانة ننشر البلاغ كما هو:
منذ 8 سنوات ونحن نعاني من التسيير السيء للوداد , تلقينا خيبات امل متوالية في عهد اسوء رئيس في تاريخ النادي . قاطعنا المدرجات الموسم الماضي بهدف عودة الديمقراطية للوداد , طالبنا بفتح باب الانخراط من اجل ان تشارك الامة الودادية في التغيير وخاصة من اجل القطيعة مع الماضي . صرخنا باعلى صوتنا من اجل ان يخلو المكتب القادم من اي اسم سابق , جميع مجرمي المكتب السابق والذين شاركوا في ذبح الوداد بسكينهم الحافي يجب ان يغادروا من الباب الخلفي والى مزبلة التاريخ .
نريد ودادا بدونهم , نريد وداد حرة , ديمقراطية , وخاصة ان تعود كبيرة كما كانت دائما .
نحن لا نقوم بحملة دعائية لاي شخص , لكننا ندعم بقلوبنا كل الاشخاص الذين يحملون مشروعا يستحقه تاريخ نادي الوداد الرياضي. وفي نفس الاطار نتمنى ان يتقدم اشخاص اخرون لرئاسة النادي لاننا نعتبر ان المنافسة الشريفة لا يمكن الا ان تكون في صالح النادي ,
وبخلاصة فنحن الترا وينيرز 2005 نطالب باحترام النقاط التالية ..
- لا نسمح لاي شخص من المكتب السابق ان يترشح للرئاسة
- فتح باب الانخراط – قبول جميع الانخراطات التي هي في طور الدراسة داخل الجامعة
- الجمع العام للوداد يجب ان يكون في اخر شهر يونيو لفسح المجال للرئيس الجديد للاستعداد للموسم القادم .
- الجمع العام للوداد يجب ان يدور بمكان محترم وليس بنادي ليلي او مرقص او مطعم
- كل مترشح يحمل مشروع ولديه رغبة في العمل وخدمة هذا النادي , عليه الخروج رسميا وتقديم مشروعه
. معركتنا انطلقت منذ سنتين ونحن في المرحلة الاخيرة من اجل الافراج عن النادي وتحريره من كافة اعدائه , في نفس الاتجاه ليكن في علم الامة الودادية باننا سنكون حاضرين بابواب القاعة التي سينظم فيها الجمع العام , ليس من اجل الشغب او التخريب , ولكن لاحترام ارادة الشعب الودادي .
نادي الوداد في ملك انصاره , ونحن هم انصار الوداد , وليس هناك اي شخص قادر على منعنا من انقاذه .
عاش نادي الوداد الرياضي حرا غير خاضع وكبيرا دوما كما كان دائما .
وينرز 2005
نريد ودادا بدونهم , نريد وداد حرة , ديمقراطية , وخاصة ان تعود كبيرة كما كانت دائما .
نحن لا نقوم بحملة دعائية لاي شخص , لكننا ندعم بقلوبنا كل الاشخاص الذين يحملون مشروعا يستحقه تاريخ نادي الوداد الرياضي. وفي نفس الاطار نتمنى ان يتقدم اشخاص اخرون لرئاسة النادي لاننا نعتبر ان المنافسة الشريفة لا يمكن الا ان تكون في صالح النادي ,
وبخلاصة فنحن الترا وينيرز 2005 نطالب باحترام النقاط التالية ..
- لا نسمح لاي شخص من المكتب السابق ان يترشح للرئاسة
- فتح باب الانخراط – قبول جميع الانخراطات التي هي في طور الدراسة داخل الجامعة
- الجمع العام للوداد يجب ان يكون في اخر شهر يونيو لفسح المجال للرئيس الجديد للاستعداد للموسم القادم .
- الجمع العام للوداد يجب ان يدور بمكان محترم وليس بنادي ليلي او مرقص او مطعم
- كل مترشح يحمل مشروع ولديه رغبة في العمل وخدمة هذا النادي , عليه الخروج رسميا وتقديم مشروعه
. معركتنا انطلقت منذ سنتين ونحن في المرحلة الاخيرة من اجل الافراج عن النادي وتحريره من كافة اعدائه , في نفس الاتجاه ليكن في علم الامة الودادية باننا سنكون حاضرين بابواب القاعة التي سينظم فيها الجمع العام , ليس من اجل الشغب او التخريب , ولكن لاحترام ارادة الشعب الودادي .
نادي الوداد في ملك انصاره , ونحن هم انصار الوداد , وليس هناك اي شخص قادر على منعنا من انقاذه .
عاش نادي الوداد الرياضي حرا غير خاضع وكبيرا دوما كما كان دائما .
وينرز 2005

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق