إدين هازار قرر البقاء في تشيلسي
قام النجم البلجيكي إدين هازارد، بقطع الطريق على مسؤولي فريق باري سان جرمان، و ذلك بعدما أكد على أنه باق في صفوف تشيلسي خلال الموسم الكروي القادم، ليكون بذلك قد أحبط ممثلي الباريسي، الذين ظلوا متربصين بخدماته منذ وقت طويل.
فريق باري سان جرمان كان على استعداد للتضحية من أجل ضم هازار، بحيث أنه كان سيتخلى عن لاعبه الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي، بالإضافة إلى منح لاعب ليلسابقا، راتبا سنويا بقيمة 15 مليون أورو، و عقد مدته 5 سنوات.
إدين هازار الذي يتواجد رفقة المنتخب البلجيكي، الأخير سيدخل مغامرات كأس العالم، و هناك أجرى مقابلة مع صحيفة "la dernière heure" البلجيكية، بحيث أعلن و بشكل رسمي، أنه باق في صفوف تشيلسي و لا يفكر في الرحيل.
و صرح إدين هازار قائلا:" سأبقى في تشيلسي، و بنسبة %100، و لا يوجد كلام آخر يمكنني قوله بخصوص هذا الأمر ... أنا لاعب لفريق تشيلسي و سعيد بذلك، لازال يربطني عقد، و أريد البقاء."
هازار أكد أنه في مفاوضات مع مسؤولي تشيلسي، و ذلك من أجل تجديد عقده، حيث قال:" نحن في المراحل الأولى من التفاوض بخصوص تجديد عقدي، لا أعلم هل سنحسم الأمر قبل المونديال، لكن لا أخفيكم أمرا فكل شيء يسير بالشكل الصحيح، و نحن لسنا مستعجلين."
تجدر الإشارة، إلى أن فريق تشيلسي، قرر منح إدين هازار الرقم 10 خلال الموسم الكروي القادم.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق