الزاكي يوضح أسباب الخسارة أمام المنتخب الروسي
قال الناخب الوطني بادو الزاكي أن هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره الروسي بهدفين دون رد كانت بسبب عامل اللياقة البدنية الذي خان اللاعبين على حسب تعبيره , مضيفا أن نهاية الموسم أثرت بشكل كبير على لاعبيه الذين لم يستفيدوا بعد من عطلتهم
و في سؤال حول لاعبي منتخب روسيا الذين يتواجدون في نفس ظروف المنتخب المغربي حيث أنهم لم يحظوا بعطلتهم كذلك قال بادو الزاكي : " واجهنا اليوم منتخبا روسيا وضع اللمسات الأخيرة لمشاركته المونديالية، ومن هنا نعرف الفرق بين منتخب متحفز وبين منتخب آخر يعاد بناؤه "
قبل أن يضيف أنه خرج بخلاصات مهمة من اللقاءات الودية التي أجراها المنتخب المغربي و سيعمل على تصحيحها قبل المشاركة الإفريقية للمنتخب المغربي

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق