الوداد والرجاء مهددان باللعب خارج البيضاء
توقعت مصادر مطلعة أن تتأخر انطلاقة الأشغال بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، بسبب بعض المساطر الإدارية، وهو ما قد يحرم الفريقين البيضاويين الرجاء والوداد من الاستقبال على أرضية الملعب خلال بداية الموسم الكروي 2014-2015.
ولم تنطلق الأشغال، رغم أن وزارة الداخلية، كانت خصصت في وقت سابق مبلغ ثلاثة ملايير سنتيم، لإصلاح الملعب المذكور، ما يهدد بتأخر انتهاء الأشغال بعد بدايتها.
وباشرت إدارة الملعب إجراءات إصلاح عشب الملعب، في الوقت الذي تأخرت فيه إصلاحات كراسي الملعب والسياج المحيط به ومنصة الصحافة، واللوحة الإلكترونية في المدرجات الجنوبية، ومستودعات الملابس، ومرافق أخرى.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق