الدفاع الحسني الجديدي يعلن عن رابع تعاقداته
واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي سلسلة تعاقداته ، حيث تعاقد رسميا مع اللاعب عادل الحسناوي قادما إليه من نهضة بركان.
ويعتبر الحسناوي هو رابع إنتداب لبطل كأس العرش هذا الصيف ، بعدما تعاقد سابقا مع كل من أوكادوم يونس ومحمد حمامي من الرشاد البرنوصي ، وعبدالقادر قاضي من مولودية وجدة . كما كان قد تعاقد مع المدرب المصري الشهير حسن شحاتة خلفا للجزائري عبدالحق بنشيخة الذي إنتقل لتدريب الرجاء الرياضي.
تجدر الإشارة أن فريق الدفاع الحسني الجديدي قد تخلى عن كل من المهدي قرناص المنتقل لأليسوندز النرويجي وأحمد شاغو الراحل لفريق الرجاء الرياضي.
وعلاقة بأخبار الفريق، أكد مصدر مسؤول أن المدرب الجديد للدكاليين حسن شحاتة قد وافق على اللائحة التي كان قد حددها بنشيخة وطالب بإنتداب نفس اللاعبين الذين وافق عليهم المدرب السابق والذين ذكرهم في تقريره السنوي.
وأكد شحاتة على أنه مهتم بجلب مهاجم واحد فقط حيث من المرتقب أن يحل "المعلم" بمدينة الجديدة يوم 18 يونيو القادم رفقة مساعده والذي يرجح أن يكون مدافع المنتخب المصري السابق عبد الظاهر السقا.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق