مولر: بيبي كان يستحق البطاقة الحمراء
اعتبر مهاجم المنتخب الألماني ، توماس مولر أن طرد المدافع البرتغالي ، كليبر بيبي كان مُستحقا بعد اعتراضه سبيل الدولي الألماني المتجه للإنفراد بحارس المرمى ، باتريسيو .
هداف المونديال الحالي انتقد تصرف مدافع رِيال مدريد ، مؤكدا أن حركة غير أخلاقية ندّت عنه استحق معها الطرد من مجريات المقابلة .
و قال مهاجم النادي البافاري في تصريح لقناة " بي إن سبورتس " : " الإعادة تثبت قيام بيبي بحركة غير أخلاقية ، لقد لكمني بيده و عاد ليضربني برأسه ، الطرد كان مُستحقا حينها " .
إلى ذلك ، نجح مولر البالغ من العمر 24 سنة في لفت الأنظار بعد الثلاثية التي وقعها في شباك المنتخب البرتغالي ، ليتصدر قائمة هدافي المونديال لحدود الساعة .
يُشار إلى أن المانشافت قطع شوطا كبيرا نحو الدور الثاني عقب انتصاره العريض على البرتغال برباعية نظيفة .

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق