عاجل: سعيد فتاح يتعرض لتسمم غدائي بعد التوقيع للرجاء
تعرض سعيد فتاح أمس (الخميس)، لتسمم غذائي، بعدما تناول وجبة عشاء رفقة زوجته، ساعات بعد توفيعه رسمي لفريق الرجاء البيضاوي، وهو ما اضطر إلى نقله على وجه السرعة إلى إحدى مصحات الدار البيضاء.
وأشرف محمد عريصي، طبيب الرجاء، على إعادة الاستقرار للاعبي الرجاوي الجديد، إذ علم “جيني كود” أن فتاح غادر صباح اليوم (الجمعة)، المصحة الخاصة بعدما استرجع عافيته.
وأشرف محمد عريصي، طبيب الرجاء، على إعادة الاستقرار للاعبي الرجاوي الجديد، إذ علم “جيني كود” أن فتاح غادر صباح اليوم (الجمعة)، المصحة الخاصة بعدما استرجع عافيته.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق