الجامعة تفاوض الزاكي غدا للحسم في إشرافه على الأسود
سيحسم المكتب الجامعي من خلال لجنته المكلفة باختيار ناخب وطني جديد في هوية الناخب الوطني غد (الثلاثاء)، الذي سيكون يوما ماراطونيا من خلال عقد اللجنة الجامعية اجتماعات للتفاوض مع أربعة مدربين مرشحين لمنصب ناخب وطني.
وستجالس اللجنة الجامعية كل من الهولندي أدفوكات، والإيطالي تراباتوني، والبرازيلي زيكو، بالإضافة إلى بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق. وستتعرف اللجنة عن شروط كل مدرب ومدى استعداده للعمل وفق الشروط والأهداف التي ستضعها اللجنة، فضلا عن طموح كل مدرب في كأس إفريقيا المقبل في حال إشرافه على المنتخب الوطني. وستختار اللجنة المدرب الذي تتوفر فيه أبرز الشروط التي حددتها رفقة اللجان التي استشارت معها حول مواصفة المدرب المقبل الأسود، لتعلن عنه ناخبا وطنيا، علما أن ودادية المدربين برئاسة نامدوزا تصر على تعيين مدرب وطني ولن يكون في حال الاستجابة لمطلبها غير الزاكي.
وستجالس اللجنة الجامعية كل من الهولندي أدفوكات، والإيطالي تراباتوني، والبرازيلي زيكو، بالإضافة إلى بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق. وستتعرف اللجنة عن شروط كل مدرب ومدى استعداده للعمل وفق الشروط والأهداف التي ستضعها اللجنة، فضلا عن طموح كل مدرب في كأس إفريقيا المقبل في حال إشرافه على المنتخب الوطني. وستختار اللجنة المدرب الذي تتوفر فيه أبرز الشروط التي حددتها رفقة اللجان التي استشارت معها حول مواصفة المدرب المقبل الأسود، لتعلن عنه ناخبا وطنيا، علما أن ودادية المدربين برئاسة نامدوزا تصر على تعيين مدرب وطني ولن يكون في حال الاستجابة لمطلبها غير الزاكي.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق