6 لاعبين يغادرون الوداد في يونيو
يغادر ستة لاعبين فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم في يونيو المقبل، لإنتهاء عقودهم مع الفريق الأحمر، ويتعلق الأمر بكل من نادر المياغري وسعيد فتاح وهشام العمراني وجواد إيسن وتوفيق إجروتن وأيوب الخاليقي.
وعلم"البطل.ما" منمصدرمسؤول بالفريق الأحمر أن المكتب المسير للوداد البيضاوي سيكتفي بالتفاوض مع ثلاثة فقط لتجديد عقودهم ويتعلق الأمر بكل من سعيد فتاح وأيوب الخاليقي وتوفيق إجروتن في حين أن المياغري سيعتزل بنهاية الموسم وإيسن وقع عقدا مبدئيا للرجاء.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق